هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة يورك

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة يورك الوكيل الوحيد لشركة يورك و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة يورك

صيانة يورك
صيانة غسالات فول اوتوماتيك يورك

صيانة غسالات يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك يورك)

صيانة يورك
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك يورك

صيانة غسالات يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك يورك)

صيانة يورك
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك يورك

صيانة غسالات يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك يورك)

صيانة يورك
صيانة غسالات اطباق يورك

صيانة غسالات يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق يورك)

صيانة يورك
صيانة غسالات اطفال يورك

صيانة غسالات يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال يورك)

صيانة يورك
صيانة مجففات ملابس يورك

صيانة مجففات يورك الوكيل الوحيد الرسمي لشركة يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس يورك)

صيانة يورك
صيانة ثلاجات نو-فروست يورك

صيانة ثلاجات نو-فروست يورك الوكيل الوحيد في مصر لشركة يورك و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست يورك)

صيانة يورك
صيانة ثلاجات دي-فروست يورك

صيانة ثلاجات دي-فروست يورك الوكيل الوحيد في مصر لشركة يورك و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست يورك)

صيانة يورك
صيانة ثلاجة دوبلكس يورك

صيانة ثلاجة دوبلكس يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس يورك)

صيانة يورك
صيانة ثلاجة عرض يورك

صيانة ثلاجة عرض يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض يورك)

صيانة يورك
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه يورك

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه يورك< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة يورك)

صيانة يورك
صيانة ثلاجة ميني بار يورك

صيانة ثلاجة ميني بار يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار يورك)

صيانة يورك
صيانة كولدير يورك

صيانة كولدير يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير يورك< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير يورك)

صيانة يورك
صيانة دسبنسر يورك

صيانة دسبنسر يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر يورك< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر يورك)

صيانة يورك
صيانة ديب فريزر يورك

صيانة ديب فريزر يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر يورك)

صيانة يورك
صيانة دفايات زيت يورك

صيانة دفايات زيت يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت يورك)

صيانة يورك
صيانة دفايات كهرباء يورك

صيانة دفايات كهرباء يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء يورك)

صيانة يورك
صيانة فلاتر مياة يورك

صيانة فلاتر مياة يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة يورك)

صيانة يورك
صيانة مروحة ستاند يورك

صيانة مروحة ستاند يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند يورك)

صيانة يورك
صيانة مروحة راسية يورك

صيانة مروحة راسية يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية يورك)

صيانة يورك
صيانة مروحة سقف يورك

صيانة مروحة سقف يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف يورك)

صيانة يورك
صيانة مروحة حائط يورك

صيانة مروحة حائط يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط يورك)

صيانة يورك
صيانة مروحة ديجيتال يورك

صيانة مروحة ديجيتال يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال يورك)

صيانة يورك
صيانة مكنسة سجاد يورك

صيانة مكنسة سجاد يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد يورك)

صيانة يورك
صيانة مكنسة عربية يورك

صيانة مكنسة عربية يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يوركة يورك)

صيانة يورك
صيانة مكنسة يد يورك

صيانة مكنسة يد يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد يورك)

صيانة يورك
صيانة مكنسة تسوية عشب يورك

صيانة مكنسة تسوية عشب يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية يورك)

صيانة يورك
صيانة كشافات يورك

صيانة كشافات يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات يورك)

صيانة يورك
صيانة مجفف يد يورك

صيانة مجفف يد يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد يورك)

صيانة يورك
صيانة ريسيفر يورك

صيانة ريسيفر يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر يورك)

صيانة يورك
صيانة سكوتر يورك

صيانة سكوتر يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر يورك)

صيانة يورك
صيانة هاف بورد يورك

صيانة هاف بورد يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد يورك)

صيانة يورك
صيانة بوتاجازات يورك

صيانة بوتاجازات يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز يورك)

صيانة يورك
صيانة بوتاجاز بلت ان يورك

صيانة بوتاجاز بلت ان يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان يورك)

صيانة يورك
صيانة فرن يورك

صيانة فرن يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران يورك)

صيانة يورك
صيانة فرن بلت ان يورك

صيانة فرن بلت ان يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان يورك)

صيانة يورك
صيانة مايكروويف يورك

صيانة مايكروويف يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف يورك)

صيانة يورك
صيانة سخان فوري يورك

صيانة سخان فوري يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري يورك)

صيانة يورك
صيانة سخان غاز يورك

صيانة سخان غاز يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز يورك)

صيانة يورك
صيانة سخان كهرباء يورك

صيانة سخان كهرباء يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء يورك)

صيانة يورك
صيانة سخان مركزي يورك

صيانة سخان مركزي يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي يورك)

صيانة يورك
صيانة عجان يورك

صيانة عجان يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة يورك)

صيانة يورك
صيانة خلاطات يورك

صيانة خلاطات يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات يورك

صيانة يورك
صيانة هاندبلندر يورك

صيانة هاندبلندر يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات يورك

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة يورك
صيانة مفرمة يورك

صيانة مفرمة يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة يورك

صيانة يورك
صيانة كاتل يورك

صيانة كاتل يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل يورك

صيانة يورك
صيانة شفاط يورك

صيانة شفاط يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط يورك

صيانة يورك
صيانة ماكينة حلاقة يورك

صيانة ماكينة حلاقة يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة يورك

صيانة يورك
صيانة بيبي ليس يورك

صيانة بيبي ليس يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس يورك

صيانة يورك
صيانة استشوار يورك

صيانة استشوار يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار يورك

صيانة يورك
صيانة مكواه شعر يورك

صيانة مكواه شعر يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر يورك

صيانة يورك
صيانة مكواه ملابس يورك

صيانة مكواه ملابس يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس يورك

صيانة يورك
صيانة مكواه بخار يورك

صيانة مكواه بخار يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار يورك

صيانة يورك
صيانة غرفة تبريد يورك

صيانة غرفة تبريد يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد يورك

صيانة يورك
صيانة تكييف مركزي يورك

صيانة تكييف مركزي يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى يورك

صيانة يورك
صيانة تكييف سبليت يورك

صيانة تكييف سبليت يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت يورك

صيانة يورك
صيانة تكييف شباك يورك

صيانة تكييف شباك يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك يورك

صيانة يورك
صيانة تكييف صحراوي يورك

صيانة تكييف صحراوي يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى يورك

صيانة يورك
صيانة تكييف محمول يورك

صيانة تكييف محمول يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول يورك

صيانة يورك
صيانة كاسيت يورك

صيانة كاسيت يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت يورك

صيانة يورك
صيانة كاسيت يوركة يورك

صيانة كاسيت يوركة يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت يوركة يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت يوركة يورك

صيانة يورك
صيانة موبايل يورك

صيانة موبايل يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل يورك

صيانة يورك
صيانة تليفونات يورك

صيانة تليفونات يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات يورك

صيانة يورك
صيانة اجهزة سنترال يورك

صيانة اجهزة سنترال يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال يورك

صيانة يورك
صيانة تليفون لاسلكي يورك

صيانة تليفون لاسلكي يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة يورك
صيانة تاب يورك

صيانة تاب يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب يورك

صيانة يورك
صيانة اي باد يورك

صيانة اي باد يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد يورك

صيانة يورك
صيانة اي بود يورك

صيانة اي بود يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود يورك

صيانة يورك
صيانة شاشات ال اي دي يورك

صيانة شاشات ال اي دي يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي يورك

صيانة يورك
صيانة شاشات ال سي دي يورك

صيانة شاشات ال سي دي يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي يورك

صيانة يورك
صيانة شاشات بلازما يورك

صيانة شاشات بلازما يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما يورك

صيانة يورك
صيانة تليفزيونات يورك

صيانة تليفزيونات يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات يورك

صيانة يورك
صيانة هوم ثيتر يورك

صيانة هوم ثيتر يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر يورك

صيانة يورك
صيانة سماعات يورك

صيانة سماعات يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات يورك

صيانة يورك
صيانة لاب توب يورك

صيانة لاب توب يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب يوركك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب يورك

صيانة يورك
صيانة كاميرات مراقبة يورك

صيانة كاميرات مراقبة يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة يورك

صيانة يورك
صيانة كاميرات ديجيتال يورك

صيانة كاميرات ديجيتال يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال يورك

صيانة يورك
صيانة كاميرات فيديو يورك

صيانة كاميرات فيديو يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو يورك

صيانة يورك
صيانة اجهزة طبية يورك

صيانة اجهزة طبية يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية يورك

صيانة يورك
صيانة اسانسيرات يورك

صيانة اسانسيرات يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات يورك

صيانة يورك
صيانة جهاز بصمة يورك

صيانة جهاز بصمة يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة يورك

صيانة يورك
صيانة باركود يورك

صيانة باركود يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود يورك

صيانة يورك
صيانة ميزان ديجيتال يورك

صيانة ميزان ديجيتال يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال يورك

صيانة يورك
صيانة ماكينة تصوير مستندات يورك

صيانة ماكينة تصوير مستندات يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات يورك

صيانة يورك
صيانة طابعة يورك

صيانة طابعة يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة يورك

صيانة يورك
صيانة سكانر يورك

صيانة سكانر يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر يورك

صيانة يورك
صيانة سيرفرات يورك

صيانة سيرفرات يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات يورك

صيانة يورك
صيانة فاكسات يورك

صيانة فاكسات يورك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات يورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات يورك

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من اليوركيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة يورك



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة يورك في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة يورك و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة يورك في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة يورك بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة يورك الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة يورك " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات يورك ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة يوركو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة يورك 500 ج.م و كانت منتجات يورك متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات يورك فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة يورك الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة يورك في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة يورك المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء يورك .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء يورك اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة يورك

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة يورك الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء يورك يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة يورك في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء يورك 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة يورك انا عميل لدى صيانة يورك و لان كل اجهزتى في البيت يورك, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة يورك من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات يورك و التعامل مباشرةً مع صيانة يورك حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة يورك
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة يورك و الحقيقة انا شايفة ان شركة يورك غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة يورك هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير اليورك الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة يورك تعاملت مع مركز صيانة يورك و وجدت افضل خدمة صيانة يورك في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة يورك و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة يورك الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة يورك صيانة يورك
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.